برعاية السيد رئيس جامعة تكريت ا. د . جهاد ذياب محل المحترم وباشراف مباشر من قبل السيدة عميدة الكلية أ. د. ابتسام حيدر بكتاش المحترمة عقدت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ندوة علمية دولية الكترونية بعنوان (افاق مستقبلية للرياضة بعد Covid-19 التحديات والحلول) وذلك بحضور اعضاء اللجنة المؤلفة من:
١- ا.د. سرمد احمد موسى رئيساً
٢- م.د. حسام عبد محي عضواً
٣- ا.د. عمر احمد شهاب عضواً مترجماً
٤- م.م. مصطفى صباح جمعه عضواً مترجماً
إذ تناول في مستهل المحاضرة أ. د. دنيالا داشيفا وزيرة الشباب والرياضة البلغارية السابقة خطر كورونا وماهي اسبابها وطرق الوقاية منها وعلاجها وما الدواعي المستخدمة ضد هذا المرض وخصوصا عند اللاعبين وهذا يأتي بالنصح ان يكون الفرد ذو قوام سليم خالٍ من العديد من الاعراض والاصابات وكذلك لتنشيط الدورة الدموية لكي تعزز المناعة الذاتية لديه لتجنبه مخاطر الاصابة، وفي ختام الندوة شكرت السيدة عميدة الكلية أ. د. ابتسام حيدر بكتاش المحاضرة على ما قدمته من معلومات قيمة كذلك الشكر موصول الى اعضاء اللجنة والمترجمين ا.د. عمر احمد شهاب وم.م. مصطفى صباح جمعة على حضورهما المميز متمنيةً لهم المزيد من العطاء العلمي. ومن الجدير بالذكر ان هذه الورشة كانت قد عقدت عبر تطبيق (free conference call ) وقد حضرها اكثر من 86 مشاركا من مختلف دول العالم يمثلون جنسيات مختلفة.