Menu

برعاية السيد رئيس جامعة تكريت ا. د وعد محمود رؤوف المحترم وإشراف السيد عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ا. د ابتسام حيدر بكتاش المحترم ومتابعة السيد مسؤول شعبة النشاطات الطلابية في الكلية ا. م. د عاطف عبدالخالق احمد المحترم اقامت شعبة النشاطات الطلابية في الكلية بطولتي (ركضة المرثون) و(كرة اليد ) وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٩/ ٦/ ٢٠٢١،

حيث بدأت البطولة بركضة المرثون الساعة التاسعة صباحاً داخل الحرم الجامعي وكان الطلبة الفائزين فيها كل من :-

1-ابوبكر طلب محمد مرحلة ثانية
2-محمود طالب وجب مرحلة اولى
3-احمد سلطان احمد مرحلة ثالثة

4-مها مولود خورشيد مرحلة اولى
5- الاء غازي مرحلة اولى
6-  اية مصطفى مرحلة اولى
ومن ثم بدأت بطولة كرة اليد في القاعة الداخلية في تمام الساعة 10:30 صباحاً  بين فريقي طالبات المرحلة الثالثة وطالبات المرحلة الرابعة وانتهت البطولة بفوز فريق طالبات المرحلة الرابعة وبعد ذلك اجريت مباراة اخرى بين فريقي طلاب المرحلة الثالثة وطلاب المرحلة الرابعة وانتهت المباراة بفوز فريق المرحلة الثالثة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز للطلبة الفائزين من كؤوس ومداليات حسب المراكز التي حصلوا عليها.

من جانبه استقبل رئيس الجامعة المشاركين في المارثون امام مبنى رئاسة الجامعة مثمناً جهودهم المبذولة بالروح الرياضية والمعنوية العالية التي يتمتع بها المشاركون ، عادِاً هذه النشاط من الانشطة المهمة التي على الكلية الاهتمام بها وتطويرها ، مشيداً بنشاطات الكلية المستمرة والمتميزة .
هذا وقد حضر النشاطات ايضاً مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتورحسن حسين ابراهيم المحترم والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور جاسم عباس علي المحترم والسيد معاون العميد للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور سعد عباس عبد والسيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عبدالمنعم احمد جاسم والسيد مسؤول فرع الالعاب الفرقية في الكلية الاستاذ الدكتور حمودي عصام وعدد من عمداء الكليات وجمع غفير من التدريسيين والطلبة.

DSC 0042

DSC 0050

DSC 0053

DSC 0096

DSC 0274

DSC 0326

DSC 9131

DSC 9159

DSC 9163 

DSC 9269

 

DSC 9268

DSC 9271

 

 

Go to top