بتوجيه من قبل عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت الاستاذ الدكتور ابتسام حيدر بكتاش واشراف مباشر من قبل الاستاذ المساعد الدكتور سعد عباس عبد معاون العميد للشؤون الادارية شهدت الكلية حملة واسعة من قبل الملاكات الفنية لتأهيل وصيانة مرافق الكلية استعدادا لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020- 2021.
وقد شملت الحملة صيانة وترتيب المقاعد الدراسية وصيانة الكهربائيات والمرافق الخدمية كافة وزراعة الاشجار والورود وزرع المساحات الفارغة.
تهدف هذه الحملة الى الحفاظ على جمالية حدائق وساحات وممرات الكلية، الحملة جارية على قدم وساق من اجل أكمال العمل في وقته المحدد وبالصورة المثلى والجهود مبذولة من قبل الجميع لإنجاح الحملة وخلق بيئة دراسية تلائم الطلبة وتحفيزهم على النجاح.
ومن جانبه اكد السيد العميد الاستاذ الدكتور ابتسام البكتاش سعي الكلية لتوفير جميع المستلزمات المادية واللوجستية من أجل إتمام عمليات إعادة التأهيل والصيانة للقاعات الدراسية وفق أعلى المواصفات وتطوير العملية التربوية في الكلية، ختاماً فقد ابدأ عميد الكلية امتنانه من العمل المتواصل في اقسام الكلية واهتمامهم بالجانب الزراعي وتمنى منهم الاستمرار في هذه الحملة للنهوض بواقع الكلية.





