بدأت صباح اليوم الاحد الموافق 5/ 7/ 2020 في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يومها الاول لاداء الامتحانات الالكترونية لنهائية الفصل الدراسي الثاني للدراسة الاولية (الصباحية والمسائية) عبر المنصة الالكترونية (Google Classroom) تحت اشراف اللجان الالكترونية في الاقسام العلمية وباشراف مباشر من قبل السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ابتسام حيدر بكتاش ذكر السيد عميد الكلية بأن الامتحانات جرت بشكل سلس ودون اي مشكلات وتم التغلب على جميع الملاحظات الفنية والتقنية بسهولة وتمكن الطلبة من الدخول الى الامتحانات الالكترونية وبنسبة عالية وتستمر الامتحانات الى نهاية السقف الزمني المحدد من قبل مجلس الكلية ولجميع الصفوف.




