Menu

نظمت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت وبالتعاون مع دائرة صحة صلاح الدين / قطاع تكريت – المركز الصحي الجامعي ندوة علمية تثقيفية للطلبة حملت عنوان (المضادات الحيوية ومقاومة المضادات الحيوية).
حيث اقيمت الندوة برعاية الاستاذ الدكتور "عادل فوزي شهاب" رئيس جامعة تكريت واشراف الاستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية وذلك يوم الاحد 18 / 11 / 2018 على قاعة الخوارزمي في كلية الهندسة.
اذ قدم السادة المحاضرين من ذوي الاختصاص في المجال الطبي ومجال الصيدلة نبذة شاملة عن المضادات الحيوية واثاراها الجانبية على الانسان من خلال الاستخدام المفرط والخاطئ لها، كما تم التطرق الى تاريخ نشوء المضادات وتطورها خلال السنوات الماضية والسبل الكفيلة بتحجيمها في السنوات القادمة وهو الامر الذي يصب في الصالح العام.
كما بين المحاضر الاستاذ المساعد الدكتور "سعد عباس عبد" طرق استخدام المضادات في الحالات الضرورية وتحت اشراف الاطباء والصيادلة من ذوي الاختصاص.
وقد حضر الندوة الاستاذ الدكتور "حسن حسين ابراهيم" مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية والسادة التدريسيين والكادر الوظيفي والاداري للكلية والمركز الصحي الجامعي.

 DSC0033 DSC0045 DSC0046 DSC0055 DSC0061 DSC0064

Go to top