Menu

ضمن مبدأ خدمة المجتمع المدني وانطلاقاً من خطة جامعة تكريت بشكل عام وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بشكل خاص في نشر الوعي والثقافة المتعلقة بالسلامة العامة والسلامة المرورية وبعد التنسيق مع مديرية المرور العامة / دائرة مرور صلاح الدين – قاطع بلدة تكريت
وبرعاية الاستاذ الدكتور " عادل فوزي شهاب" رئيس جامعة تكريت واشراف الاستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" اقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ورشة عمل بعنوان "السلامة المرورية" القى تفاصيلها ومحاورها نخبة متميزة من ضباط المرور في قاطع بلدة تكريت وبحضور تدريسي وموظفي الكلية اضافة الى طلبتها من الدراستين الاولية والعليا.
حيث القى المقدم "محمد محمود بكر" كلمة مختصرة وضح فيها دور رجال المرور في المجتمع واهميتهم في حركة المرور داخل وخارج المدن وانسيابيتها ونظامها بما يصب في مصلحة المواطن.
ومن ثم تطرق الى محاور الورشة والتي دارت حول قواعد السلامة العامة والمتانة والامان وصولا الى الاشارات المرورية وانواعها وتفاصيلها وغاياتها.
وبعد الشرح المفصل المدعم بالعروض التوضيحية تم فتح باب الحوار والمناقشة والاسئلة بين السادة الضباط والحضور.
وفي نهاية الورشة قدم الاستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية كلمة وضح فيها الدور البارز لرجال المرور ودورهم الفعال في خدمة المجتمع.
كما تقدم السيد العميد بالشكر والعرفان للسادة الضباط (المقدم محمد محمود بكر والنقيب مصطفى فرج شاكر والملازم اول عمار عبدالرزاق سعيد) على هذه المبادرة القيمة التي تعزز دور مؤسسات الدولة في التعاون لخدمة عراقنا الحبيب.

 DSC0005 DSC0009 DSC0010 DSC0012 DSC0025 DSC0029 DSC0031 DSC0033

Go to top