Menu

شارك نخبة من تدريسيي جامعة تكريت / كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في المؤتمر الدولي الثاني لكلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي بجمهورية مصر العربية الفترة من 13 - 16 آذار 2018.
اذ اوفد سبع تدريسيين من الكلية الى جمهورية مصر العربية للمشاركة في المؤتمر الذي اقامته جامعة جنوب الوادي تحت شعار (تحديات الرياضة العربية بين المواطنة والاٍرهاب) واقع وحلول.
وقد تكون الوفد المشارك من الذوات (1- أ.د عبدالودود احمد خطاب / 2- أ.م.د سعد عباس عبد / 3- أ. ابتسام حيدر / 4- م.د عبدالله محمد طياوي /5- م.عاطف عبدالخالق احمد / 6- م.عدي محمود زهمر /7- م.م صون گول بلال مراد).
ومن خلال مجريات اعمال المؤتمر فقد ترأس الاستاذ الدكتور "عبدالودود احمد خطاب" لإحدى جلسات المؤتمر والقاء محاضرة نموذجية حملت عنوان (التعصب الرياضي)
ومن الجدير بالذكر ان اعمال المؤتمر قد شارك بها اكثر من 34 دولة وأكثر من 125 بحثاً لباحثين تجاوز عددهم 185 باحثا بمختلف المراتب العلمية وقد حقق وفد الكلية اكبر مشاركة في المؤتمر من بين الجامعات والكليات المشاركة.
كما تم تقديم درع جامعة تكريت للأستاذ "احمد كمال نصاري" رئيس المؤتمر وعميد كلية التربية الرياضية في جامعة جنوب الوادي من قبل الاستاذ الدكتور "عبدالودود احمد خطاب" كما تم تكريمه بدرع المؤتمر لجهوده في إنجاح المؤتمر.

asd 0asd 00asd 1asd 2asd 3

Go to top