Menu

عقدت اللجنة العلمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ندوة بعنوان (التعريف بقانون انضباط الطلبة والأعراف والتقاليد الجامعية للطلبة الجدد) على قاعة الأستاذ الدكتور "نزهان حسين العاصي" للمناقشات .
وقد انعقدت الندوة برعاية الأستاذ الدكتور "عادل فوزي شهاب" رئيس جامعة تكريت وبأشراف مباشر من قبل الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية
اذ افتتح الأستاذ المساعد الدكتور "سرمد احمد موسى" الندوة بكلمة رحب فيها بالسادة الحضور عامة والطلبة المقبولين لهذه السنة الدراسية 2017-2018.
حيث القى الأستاذ الدكتور "مثنى احمد خلف" معاون العميد للشؤون العلمية محاضرة مفصلة بين فيها المواد القانونية لقانون انضباط الطلبة في مؤسسات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي رقم (160) لسنة 2007م.
كما تطرق السيد المعاون الى شرح وبيان المواد القانونية والبالغ عددها (15) مادة الى الطلبة الجدد موضحاً ان هذه القوانين وضعت للحفاظ على الطالب اولاً لكونه محوراً رئيساً للعملية التعليمية في الجامعة والكلية.
وفي نهاية الندوة شكر الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية القائمين على إنجاح هذه الندوة متمنياً للطلبة الجدد الموفقية في حياتهم العلمية وان يكونوا مثالاً يحتذى بهم ليكونوا صورة إيجابية عن جامعتهم بشكل عام وكليتهم بشكل خاص.

1234

6

5

 

Go to top