Menu

عقدت اللجنة العلمية في الكلية ندوتها العلمية الأولى للعام الدراسي 2017-2018 برعاية الأستاذ الدكتور"عادل فوزي شهاب" رئيس جامعة تكريت وتحت عنوان (تحويل المجلات العلمية الى Scopus) وذلك على قاعة الأستاذ الدكتور "نزهان حسين العاصي" للمناقشات يوم الثلاثاء الموافق 10-10-2017.
اذ القوا الأستاذ المساعد الدكتور "خلف سلوم كعيد" التدريسي في كلية الهندسة والأستاذ الدكتور "مثنى احمد خلف" معاون العميد للشؤون العلمية في الكلية محاضرة بينوا فيها أهمية تحويل المجلات العلمية المحكمة الى قاعدة البيانات العالمية Scopus وذلك لضمان حفظها وسهولة وصول الباحثين الى معلوماتها، كما تطرقوا الى مساهمتها الفعالة في تسيير عجلة البحث العلمي ودفعها الى الامام.
وقد حضر الندوة الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية والسادة التدريسيين والسادة رؤساء وأعضاء تحرير المجلات العلمية المحكمة في جامعة تكريت.
وفي نهاية الندوة تقدم الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية بالشكر والتقدير الى السادة المحاضرين والسادة أعضاء اللجنة العلمية في الكلية والحاضرين والسادة القائمين على عقد هذه الندوة متمنياً للجميع الموفقية خدمة للمسيرة التعلمية في بلدنا العزيز. 

DSC 0210DSC 0211DSC 0212DSC 0213DSC 0224DSC 0233DSC 0234

Go to top