Menu

أجريت يوم السبت 26-8-2017 الاختبارات البدنية والمهارية (الوجبة الأولى) للطلبة المتقدمين للقبول في جامعة تكريت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدراسة الصباحية بعد استكمال كافة الإجراءات الإدارية للتقديم.
حيث تم اختبار الطلبة الخريجين من الدراسة الإعدادية بفرعيها العلمي والادبي فقط بعد ان تم تقسيمهم الى مجموعات لتسهيل عملية الاختبار.
كما قسم الاختبار البدني الى اقسام وهي (الاختبار والكشف الطبي، اختبار اللياقة البدنية، الاختبار المهاري واخيراً المقابلة الشخصية).
وقد جرى الاختبار بشكل سلسل دون أي معوقات وحسب الخطط الموضوعة مسبقاً من قبل عمادة الكلية وبأشراف مباشر من قبل الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية والسادة المعاونين العلمي والإداري والسادة رؤساء الفروع واللجان الفرعية للاختبارات.
ومراعاة لظروف قسم من الطلبة اللذين لم يتمكنوا من الحضور في الوقت والمكان المخصص للاختبار سيتم اختبارهم مع الوجبات القادمة التي ستؤدي الاختبار البدني والمهاري، كما سيتم تحديد موعد في الأيام المقبلة للطلبة المتقدمين للقبول في الكلية من خريجي الفروع المهنية (صناعي ، تجاري) والطلبة المتقدمين للقبول على القناة (البطل الأولمبي).

DSC 0898DSC 0917DSC 0922DSC 0930DSC 0933DSC 0934DSC 0943DSC 0945DSC 0950

Go to top