Menu

شهدت القاعة المركزية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة – جامعة تكريت اليوم الثلاثاء 23-5-2017 عرس رياضي كبير بمناسبة اختتام بطولات كأس السيد رئيس جامعة تكريت الخاصة بالسادة التدريسيين وهي بطولة كرة القدم للصالات (خماسي) وبطولة الشطرنج وبطولة كرة الطاولة (المنضدة).
وقد حضر الاختتام نيابة عن السيد رئيس الجامعة والراعي الرسمي للبطولة الاستاذ الدكتور "ظافر ابراهيم العزاوي" مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية وبعض من السادة عمداء الكليات واعضاء مجلس جامعة تكريت والسادة التدريسيين من مختلف الكليات.
كما جمعت المباراة النهائية بين فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وفريق رئاسة الجامعة التي انتهت بعد أداء مثالي لكلا الفريقين وما ابدوه من روح رياضية عالية وخلق رفيع بتتويج فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بكأس البطولة بعد فوزه بنتيجة (4-3).
وفي ختام البطولة وجه الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة كلمة عبر خلالها عن شكره وامتنانه للسادة الحضور والى رئاسة الجامعة لدعمها اللا محدود لكافة البطولات والانشطة الرياضة، كما عبر عن سعادته بنجاح هذه البطولة التي هدفت بالمقام الاول تقليل الضغط عن السادة التدريسيين وايجاد متنفس لهم خلال العام الدراسي الحالي.
وفي الختام تمت المباشرة بتكريم وتوزيع الجوائز على السادة الحكام واللجنة المنظمة وتوزيع الميداليات على الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني مع تسليم الأستاذ الدكتور "ظافر إبراهيم العزاوي" لكأس بطولة كرة القدم للصالات الى فريق كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الفائز بالمركز الاول.

DSC 0092DSC 0100DSC 0103DSC 0117DSC 0134DSC 0261DSC 0275DSC 0360DSC 0368DSC 0392

Go to top