Menu

حققت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت المركز (الثامن) ضمن المراكز العشرة الأولى للتصنيف الخاص بكليات ومعاهد واقسام التربية البدنية في الوطن العربي لعام 2016، اذ تم حصد المركز من بين 260 مؤسسة علمية تختص بالتربية البدنية وعلوم الرياضة على المستوى العربي.
وقد صرح الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية "أن هذا الإنجاز العلمي الكبير لهو الواجهة الحقيقية والمشرقة للمستوى العلمي الرفيع الذي تمتاز به المؤسسات العلمية العراقية بشكل عام وجامعة تكريت وكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بشكل خاص".
وأضاف "ان الطموح هو التقدم بحصد المراكز المتقدمة من التصنيف في كل عام وان المهمة الحقيقة هي المحافظة على المستوى المتحقق وبذل مزيد من الجهد والعطاء للتقدم به".
وتكريماً للدور الفعال التي تبديه رئاسة جامعة تكريت من تقديم الدعم اللامحدود للكليات قدم الأستاذ الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية والأستاذ الدكتور "عبدالودود احمد خطاب" رئيس فرع الألعاب الفرقية في الكلية درع المركز الثامن الى الأستاذ الدكتور "عادل فوزي شهاب" رئيس جامعة تكريت والذي بارك بدوره هذا الإنجاز الكبير شاكراً كافة الجهود الجبارة التي بذلتها عمادة الكلية من كادر تدريسي ووظيفي للوصول الى هكذا انجاز.
ويذكر ان الكلية شاركت في هذا التصنيف من خلال ارسال دراسة متكاملة عن الكلية تقدم بها الأستاذ الدكتور "عبدالودود احمد خطاب" الى الاكاديمية الدولية لتكنلوجيا علوم الرياضة في السويد.

DSC 0049 2DSC 0054 2

Go to top