Menu

عُقد اليوم على قاعة الأستاذ الدكتور "نزهان حسين العاصي" للمناقشات في الكلية اجتماع الهيئة التدريسية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية والأستاذ الدكتور "مثنى احمد خلف" المعاون العلمي والدكتور "عبدالله محمد طياوي" المعاون الإداري.
وقد استهل السيد العميد الاجتماع بكلمة ترحيبية بالسادة التدريسيين والمباركة للسادة التدريسيين الجدد الذين تم تعيينهم مؤخراً، كما دار الاجتماع حول عدة أمور منها حث الطلبة على الدوام والتحضيرات لمناقشة بحوث تخرج الصف الرابع وضرورة اكمال درجات الفصل الدراسي الأول، كما تم مناقشة الواقع الإعلامي في الكلية واحتياجات الشعبة من معلومات ضرورية تخص الطالب بشكل خاص والمسيرة التعليمية بشكل عام.
ومن ثم فُتح باب النقاش والمداولة بين السيد العميد والمعاونين من جهة والسادة التدريسيين من الجهة الأخرى بخصوص العقبات التي تواجه بعض التدريسيين والاستماع الى متطلباتهم وقد وعدت العمادة بتذليل كافة الصعوبات وتسخير كافة الامكانات المتوفرة من اجل الوصول الى عام دراسي نموذجي في نجاحه.
وفي الختام شكر السيد العميد السادة الحضور على عطائهم المستمر من اجل التقدم بالكلية في جميع المحافل متمنيا لهم دوام الصحة والموفقية.

12345

Go to top