Menu

عُقِدت اليوم على قاعة الأستاذ الدكتور نزهان حسين العاصي للمناقشات في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الندوة التوعوية الموسومة (التدخين ومخاطره الصحية على الرياضي ) برعاية الأستاذ الدكتور "وعد محمود رؤوف " رئيس جامعة تكريت.
اذ القى الدكتور ( زيدان جايد زيدان ) محاضرة مفصلة عن التدخين ومخاطره واثاره السلبية على المجتمع بشكل عام والرياضي بشكل خاص.
وقد رحب الأستاذ المساعد الدكتور "جاسم عباس علي" عميد الكلية بالدكتور المحاضر والسادة القائمين على الندوة والحضور مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية محاور الندوة وتأثيرها التوعوي على الطلبة لكونهم الركيزة الأساسية في عملية بناء مجتمع واعي وصحي بعيدا عن المخاطر والملوثات البيئية المميتة والتي من ابرزها التدخين.
كما قدم الأستاذ الدكتور "عبدالودود احمد خطاب" نبذة مختصرة عن الضرر النفسي الذي يسببه التدخين على الرياضي بشكل خاص وسبل التخلص من هذه الظاهرة.
وفي نهاية الندوة قدم السيد عميد الكلية شهادة تقديرية الى الدكتور " زيدان جايد زيدان" تثميناً لجهوده المبذولة لإنجاح هذه الندوة.
كما شكر السيد العميد اللجنة القائمة على تنظيم هذه الندوة والسادة الحضور متمنياً للجميع دوام الصحة والموفقية لخدمة جامعتنا العزيزة وعراقنا الغالي.

DSC 0037DSC 0045DSC 0480DSC 0481DSC 0483DSC 0489DSC 0501

Go to top