Menu

حصد منتخب جامعة تكريت بكرة القدم للصالات المركز الثالث في بطولة الجامعات العراقية بكرة القدم للصالات (خماسي) التي نظمتها جامعة بغداد للفترة 20-24 / 4 /2016 في رحاب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية.
حيث تكون الوفد من الاستاذ المساعد الدكتور "جاسم عباس علي" عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت رئيساً والدكتور "عبدالله طياوي" مدرباً والمدرس "عاطف عبدالخالق" مساعد مدرب والمدرس المساعد "امجد حامد بدر" إدارياً والاعبين.
وقد ابتدأ مشوار البطولة بانعقاد المؤتمر الفني الذي ضم عضوية "أ.م.د جاسم عباس علي" عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة تكريت والسادة عمداء الكليات من مختلف الجامعات.
وفي مجريات البطولة خاض منتخب جامعة تكريت عدة لقاءات مثيرة ابتدأها بفوزه على منتخب جامعة ديالى بنتيجة (8-5) واخرها ضد فريق منتخب جامعة سامراء الذي انتزع منه منتخبنا المركز الثالث بنتيجة كبيرة (7 اهداف لهدف وحيد).
كما تم في نهاية البطولة اختيار حارس منتخب جامعة تكريت الطالب (احمد طه) كأفضل حراس البطولة بالإضافة الى اختيار الطالب (عبدالسلام خالد) ضمن تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم للصالات.

1

23456

Go to top