Menu

ءءءءءءءءءءءءء

هنئت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة - جامعة تكريت المتمثلة بعميدها (أ.د ابتسام حيدر بكتاش) منتسبيها وطلبتها الاعزاء بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021/ 2022 وهم يخطون خطوةً أخرى في طريق المستقبل، ويضعون لُبنةً أخرى لبناء مستقبل العراق وصرحه الشامخ .

طلبتنا الاعزاء كان لكم في العام الماضي الدور الفاعل في انجاح تجربة التعليم المدمج بمشاركتكم رغم خطورة وصعوبة الظروف الصحية والاقتصاد والامنية فاليوم ايضاً يقع على عاتقكم عدم التفريط بمستقبلكم ومستقبل زملائكم ومساعدة زميلاتكم وزملاءكم والعمل كفريق عمل لتذليل صعوبات التعليم المدمج (الالكتروني والحضوري) فانتم قادة المستقبل

وبعد ان دفعت جائحة “كوفيد-19” المدارس والجامعات لغلق أبوابها في أكثر من البلدان، يعود الموسم الدراسي هذا العام في ظل الخوف من انتشار الفيروس وما يفرضه من إجراءات استثنائية، حيث ينبغي أن يكون الطلبة على وعي تام بماهية الفيروس وأعراض الإصابة به وطرق العدوى. وتلقي اللقاحات حفاظا على سلامتهم وسلامة منتسبينا وأمن المجتمعات المحلية، اضافة الى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق المعنيين يهذا الموضوع .

ان التعليم الجامعي شهد تغيرات مهمة خلال العام الدراسي المنصرم بسبب تاثيرات اجراءات التباعد الاجتماعي من خلال استخدام طرق تدريس غير تقليدية متمثلة بالتعليم الالكتروني كما ان تطوير طرق وتقنيات التدريس اصبحت ضرورة استراتيجية لا يوجد فيها اختيار امام القائمين على العملية التعليمية .

ان العمادة مهتمة ومنذ إنشائها بإهم عنصر من عناصر تحقيق الأهداف التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع ألا وهو عضو هيئة التدريس لدوره الكبير في تطور الكلية والجامعة وحصولهما على التميز العلمي والبحثي على المستوى المحلي والدولي كما نثمن الجهود المتميزة المبذولة من قبل اعضاء الهيئة التدريسية في كليتنا في اكمال العملية التعليمية للعام الدراسي السابق .

أمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء ولعوائلهم ولأعضاء الهيئة التدريسية وكافة منتسبينا بدوام الصحة والسلامة ومزيد من النجاحات ووفق الله الجميع لما فيه خير العراق والعراقيين .

Go to top