Menu

برعاية السيد رئيس جامعة تكريت الاستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف المحترم وبإشراف عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الاستاذ الدكتور أبتسام حيدر بكتاش المحترم

افتتحت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة اليوم الاثنين مخيمها الكشفي السادس عشر للعام الدراسي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١م لطلبة الدراسة الأولية (الصباحية والمسائية) تحت شعار ((كن مستعداً لخدمة العراق)) بحضور ورعاية السيد رئيس جامعة تكريت الاستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف وبإشراف الاستاذ الدكتور ابتسام حيدر بكتاش عميد الكلية وبرفقة السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية ا.د جاسم عباس علي وا.د فاتن محمد رشيد رئيس لجنة المخيم الكشفي و ا.د عبدالمنعم احمد جاسم معاون العميد للشؤون العلمية وأ.د سعد عباس عبد معاون العميد للشؤون الادارية وأ. د حمودي عصام نعمان رئيس فرع الالعاب الفرقية و أ. د سرمد احمد موسى  وا. د حميد احمد سعدون رئيس فرع الالعاب الفردية والسادة اعضاء لجنة المخيم المحترمون.

واطلعوا على حيثيات المخيم الذي  شهد العديد من الاعمال الريادية والالعاب الترويحية والاسعافات الاولية  والمهارات الكشفية التي عملت بها مجموعة كبيرة من الدليلات في المخيم الكشفي، واثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل العمادة والقائمين على انجاح هذا المخيم من اجل تحقيق الاهداف المرجوة وفي حديث له مع عدد من الدليلات حث به على الاستمرار في التدريبات اليومية التي تساعد على انماء روح الانضباط وتحمل المسؤلية ورفع مستوى تحدي الذات داخل المخيم الكشفي وخارجه.

 

DSC 0395

 

DSC 0405

DSC 0350 

 DSC 0298

 DSC 0329

 

DSC 0464

DSC 5043

DSC 0524

Go to top